أفضل سيارات لكزس لعام 2024: اختبر مستوىً جديدًا للقيادة

شارك

 

على مرّ العقود، رافقت علامة لكزس الفخامة وقوّة الأداء والتكنولوجيا المبتكرة. ومنذ بداية هذا العام، تواصل الشركة الرائدة في تصنيع السيارات وضع معايير جديدة للسيارات المميزة بتشكيلتها الفريدة، لا سيما لكزس إل إس 500، ولكزس إي إس، ولكزس آر إكس، ولكزس إن إكس، ولكزس آي إس، ولكزس إل إكس 600. فإذا كنت تبحث عن سيارة جديدة تجمع بين الأناقة والراحة والمزايا المتطوّرة أو كنت ترغب باستبدال سيارتك الحالية بأخرى جديدة بأعلى قيمة عند إعادة البيع، فقد أجيب طلبك. وفيما يلي أفضل طرازات لكزس لعام 2024 والتي سترفع بلا شك تجربة قيادتك للسيارات إلى مستويات غير مسبوقة. 

 

 

لكزس إل إس: السيدان الفاخرة الرائدة

تمزج سيارة لكزس إل إس بشكلٍ مثالي بين الفخامة الفريدة والأداء القوي، بفضل تصميمها الخارجي الفريد والمقصورة الداخلية المجهّزة بكل وسائل الراحة والترفيه والتكنولوجيا الممكنة، مع محرك سداسي الأسطوانات وتوربو مزدوج بقوة 416 حصانًا. ومنذ لحظة دخولك السيارة، تنتظرك تجربة رحبة ومريحة، مع أقصى درجات الثقة على الطريق والسلامة القصوى، بغض النظر عن ظروف القيادة.

 

لكزس إي إس: مثال للفخامة والراحة


بمظهرها الخارجي الأنيق وتصميماتها الداخلية الفاخرة، تأتي لكزس إي إس هايبرد مثالًا للرقي. تحت غطاء المحرك، تكشف السيارة عن جوهر جريء ينبض ببراعة ديناميكية بفضل المحرك الهايبرد بالكامل رباعي الأسطوانات الذي يمنح قوة 215 حصانًا وعزم دوران يبلغ 221 نيوتن متر مع نظام ناقل الحركة المتغير باستمرار. وتوفر السيارة توازنًا بين القوة والاستجابة وكفاءةً في استهلاك الوقود، سواء أثناء التجول على الطرق السريعة المفتوحة أو التنقل في شوارع المدينة.

 

 

 

 

لكزس آر إكس: تصوّر جديد لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة


تتخطى لكزس آر إكس كُل ما هو عادي، لتقدم تصميمًا يلفت الأنظار على كل طريق؛ إذ يجمع تصميمها الخارجي بين الحداثة والأناقة، مما يُظهرها بصورة ظلية أكثر أناقة، وتُبرزه مصابيح LED الأمامية الثلاثية الأكثر حدة ذات الترتيب الأفقي، وتكمّله إطارات الألمنيوم المعدنية المتميزة بقياس 21 بوصة. تتجهز السيارة بمحرّك هايبرد سعة 2.5 لتر يوفّر قوة مذهلة تبلغ 247 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 239 نيوتن متر، ليجعل القيادة على مختلف التضاريس أكثر سهولة. 

 

لكزس إن إكس: صغيرة في الحجم مُذهلة في القوة


تترك لكزس إن إكس انطباعًا مميزًا من كُل زاوية؛ فهي تتميز بمنصة جديدة كُليًا تمهد الطريق لجميع الاحتمالات، وتمنحها مظهرًا أعرض وأكثر استطالة وتصميمًا يخطف الأنظار. ويجمع نظامها الهايبرد محركًا ديناميكيًا سعة 2.5 لتر وبطارية ليثيوم أيون وناقل سُرعة آلي سداسي السرعات، مما يجعلها تحقق توازنًا مثاليًا بين الأداء والكفاءة.  
 

 

لكزس آي إس: أداء رياضي بلمسة فاخرة


توفّر سيارة لكزس آي إس السيدان تجربة قيادة سلسة فضلًا عن توفيرها الكبير لاستهلاك الوقود؛ بفضل محرّكها سعة 2500 رباعي الأسطوانات المزود بتقنية نظام توقيت الصمام المتغير الذكي (VVT-i) المبتكرة التي تنتج قوة هجينة تبلغ 220 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر، مدعّمًا بناقل سرعة آلي سداسي السرعات، مما يضمن قيادة سلسة وحماسية. وإضافةً إلى ذلك، يتضمن الطراز تصميمًا جاذبًا وتكنولوجيا متقدمة، مما يحقق معايير غير مسبوقة للسلامة والراحة.   

 

لكزس إل إكس: دفعٌ رباعي بمستوى مثالي للفخامة


يجمع التصميم الخارجي المذهل لسيارة لكزس إل إكس 600 بين الرقي والمتانة، ويبعث إحساسًا بالفخامة من كلٍ من زوايا السيارة. وتتزود السيارة بالقوة من محرك توين توربو 6 أسطوانات V بسعة 3.5 لتر، والذي يمنحها قوة 409 حصان وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن متر، مما يوفر تسارعًا سلسًا ودفعًا كبيرًا من السرعة المنخفضة لتوفير طاقة قوية ومحسّنة لأي حالة قيادة، سواءً على الطرقات الداخلية أو الطرق الوعرة، أو ما بينهما. 
تستمر لكزس في تخطّي حدود الفخامة والابتكار مع تشكيلتها لعام 2024. فسواءً كنت تبحث عن سيدان أنيقة، أو سيارة دفع رباعي صغيرة الحجم أو كاملة الحجم، أو كروس أوفر عالية الاعتمادية، تمتلك لكزس بلا شك طرازًا يفوق توقعاتك؛ إذ توفّر كلٌ من لكزس إل إس 500، ولكزس إي إس، ولكزس آر إكس، ولكزس إن إكس، ولكزس آي إس، ولكزس إل إكس 600 مزايا فريدة تناسب أنماط حياتك وتفضيلاتك المختلفة، مما يعزّز حرفيتها الفائقة، واعتماديتها الثابتة، وقيمتها العالية عند إعادة البيع بالنسبة للجميع. فاختر لنفسك تجربة قيادة قمة في الفخامة والأداء والابتكار مع إحدى أفضل طرازات لكزس لعام 2024.

 

جاهز للأفضل لك مع لكزس؟ تفضّل بزيارة معرض المركزية لكزس الجديد في شارع مكة أو تواصل معنا على الرقم: 065508080، واطلع على أحدث سيارات لكزس المعروضة للبيع في الأردن من خلال متابعة حساباتنا الرسمية على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.