سيارة لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات: مفهوم جديد للفخامة في الأردن

شارك

هل أنتم مستعدون لتجربة المزيج المثالي للأداء، والأناقة، والراحة؟ أطلقت المركزية لكزس الجيل الخامس المُرتقب بقوّة من سيارة لكزس آر إكس الأيقونية في الأردن، والتي تمثّل كُلّ ما انتظره العملاء المهتمين بالفخامة. 

وضمن حملة تحمل شعار "لا تساوِم"، تدعو لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات عُشّاق السيارات للانطلاق في رحلات استثنائية وصُنع ذكريات لا تُنسى دون المساومة على المزايا التي يُقدّرونها أكثر من غيرها. وبسعرٍ يبلغ في الأردن 82000 دينارٍ أردني، تتوجه سيارة كروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم خُماسية المقاعد نحو المشتري البارع في التكنولوجيا والمهتم بالبيئة الذي يُعطي الأولوية للاستهلاك الاقتصادي للوقود، والمقصورة الهادئة، والمواد عالية الجودة، والقيادة المريحة. 

 

 

إليكم التفاصيل حول ما يجعل سيارة لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات تُحفة فنية ضمن عالم السيارات:

 

قلب سيارة لكزس آر إكس الجديدة كليًا 

تحت التصميم الخارجي الأنيق والعصري لسيارة لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات، تكمن قوّة محرّكها وكفاءته. 

  1. محرك هايبرد سعة 2.5 لتر: تتجهز سيارة لكزس آر إكس بمحرّك هايبرد سعة 2.5 لتر يوفّر قوة مذهلة تبلغ 247 حصانًا @6000 دورة في الدقيقة، لتستمتعوا برحلة قيادة حماسية.
  2. عزم دوران قوي: إلى جانب قوتها المذهلة، تُنتج لكزس آر إكس عزم دوران قوي يبلغ 239 نيوتن- متر @4400 دورة في الدقيقة، لتمنحكم قدرة على القيادة أعلى أيٍ من أشكال التضاريس بكل سهولة.
  3. قدرة الدفع الكلي: تتجهز لكزس آر إكس بقدرة الدفع الكلي، بما يسمح لكم بالقيادة على مختلف أنواع التضاريس بكل ثقة وتحكم.
  4. ناقل حركة ذي تعشيق مستمر (CVT): تضم سيارة لكزس آر إكس ناقل حركة ذي تعشيق مستمر سلس، والذي يوفر قوة سلسة وفاعلة ويُعزّز تجربة قيادة أعلى استجابة.
  5. كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود: صُمِّمت لكزس آر إكس بالتركيز على تحقيق كفاءة في استهلاك الوقود، مما يضمن ألّا تساوموا على القوة المذهلة، مع الاستمرار في المحافظة على البيئة.

     

تصوّر جديد للأناقة مع لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات 

تتخطى لكزس آر إكس كُل ما هو عادي، لتقدم تصميمًا يلفت الأنظار على كل طريق؛ إذ يجمع تصميمها الخارجي بين الحداثة والأناقة، مما يُظهرها بصورة ظلية أكثر أناقة، وتُبرزه مصابيح LED الأمامية الثلاثية الأكثر حدة ذات التوجه الأفقي، وتكمّله إطارات الألمنيوم المعدنية المتميزة بقياس 21 إنشًا.

 وداخل المقصورة العملية الفخمة، تنتظر المزايا التي تُعيد تصوّر الراحة والرفاهية، لتستمتعوا بملمس عجلة القيادة الخشبية التي تضم عناصر تحكم تحت أصابع يديكم، بينما تتوفّر الراحة لكلٍ من السائق والراكب على المقاعد الباور المصنوعة من الجلد شبه الأنيلين المزوّدة بذاكرة تمنحكم لمسة من الترف المخصص لكم. 

وبينما تفتح فتحة السقف البانورامية على إطلالات أخّاذة في الأعلى، تُبقيكم السيارة على اتصال مع نظام الوسائط المتعددة لشاشة اللمس المتقدمة مقاس 14 إنشًا، والذي يتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى شاحنٍ لاسلكي يُبقي أجهزتكم مزوّدة بالطاقة أثناء التجوال.

 ومع مساحة الأمتعة الواسعة التي تستوعب أحمالًا أكبر وراحة الباب الخلفي الباور المزوّد بحسّاس قدم، تضع لكزس آر إكس معايير جديدة لفخامة الكروس أوفر.

 

 

ضمان مستوىً فريد للسلامة والتكنولوجيا المتطوّر مع لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات

 حيث تُذكَر السلامة والأمان في السيارات، تبرز لكزس رائدةً حقيقيةً، ويتجلى إرثها من خلال نظام لكزس سيفتي بلس، والذي يضم مجموعة شاملة من مزايا السلامة والأمان تُجسّد التزام العلامة التجارية الثابت بحماية ركّابها والمشاة. وبمزايا مثل 12 وسادة هوائية، ونظام الفرامل مانعة الانغلاق (ABS)، ونظام التحكم بثبات السيارة (VSC)، ونظام الحماية ما قبل التصادم، توفّر لكزس آر إكس إحساسًا عاليًا بالأمان في كل رحلة.

 وتمتد براعة لكزس لما يفوق السلامة؛ إذ تواصل تخطي حدود التكنولوجيا لتضيف مستوى آخر من الفخامة لتجربة القيادة الخاصة بك. وبضمها لابتكارات مثل نظام الاصطفاف المتطور، ونظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، وشاشة الرؤية البانورامية، ونظام المساعدة في تتبع المسار (LTA)، وحساس رصد النقطة العمياء (BSM)، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA)، ونظام فرامل حركة المرور الخلفية (RCTB)، تجمع لكزس آر إكس بين السلامة والتكنولوجيا بتناغمٍ رهيب.

 

 

قيادة واثقة مع لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات: 

خلال حملة "لا تساوم"، تقدّم المركزية لكزس لعملائها ضمانًا مميزًا ومزايا الخدمة الحصرية، وهي حُزمة شاملة تضم ما يلي: 

  • ضمان لسبعة أعوام أو 150000 كم على البطارية الهايبرد (أيهما أسبق)
  •  ضمان لأربعة أعوام أو 100000 كم على المركبة (أيهما أسبق)
  •  خدمة حصرية لأربعة أعوام تضم الترخيص السنوي، والتسجيل والصيانة.

يُمكن لعُشّاق لكزس الآن زيادة معرض المركزية لكزس في شارع مكة لتجربة المزايا المُذهلة والأناقة الفريدة لهذا الطراز المرغوب. ولمعرفة المزيد حول سيارة لكزس آر إكس الجديدة كليًا كاملة الإضافات، بإمكانكم متابعة حساباتنا على فيسبوك وإنستغرام لاستكشاف أحدث سيارات لكزس المتوفرة في الأردن.

 

 

الأسئلة الشائعة

  1.  هل من المخطط إطلاق لكزس آر إكس جديدة؟

     نعم، يواصل طراز لكزس آر إكس 2024 البناء على الدقة الاستثنائية التي استُحدثت بدايةً مع الجيل الخامس من لكزس آر إكس 2023. ومع أخذ الآراء القيّمة للعملاء بالاعتبار، توسّع لكزس آر إكس 2024 نطاق مزايا التكنولوجيا والراحة والترفيه المصممة لتحسين كلٍ من ديناميكيات القيادة وتجربة المقصورة الداخلية ككل. لمعرفة المزيد حول الطراز القادم، اضغطوا هنا.
     
  2.  ما الذي يجعل لكزس علامة تجارية للفخامة؟

     ترجع ولادة سيارة لكزس إلى رغبة تويوتا بابتكار سيارة فاخرة يمكنها منافسة أفضل شركات تصنيع السيارات الأمريكية والأوروبية بكفاءة. ومنذ انطلاقها عام 1989، أصبحت لكزس مرادفًا للفخامة؛ بفضل اهتمامها الثابت بالتفاصيل والتزامها باستخدام مواد متميزة والبراعة عالية الدقة على أيدي حرفيين ماهرين، وسعيها الدؤوب نحو ضم التكنولوجيا الحديثة والابتكار. ومعًا، ضمنت هذه العناصر دائمًا أن يحصل سائقو لكزس على تجربة قيادة فاخرة وآمنة وممتعة. 
     
  3. ما هي ألوان لكزس آر إكس 2023 المتاحة في الأردن؟ 

    بإمكانكم الاختيار من مجموعة من الألوان الراقية، بما يشمل الأبيض اللؤلؤي، والأسود، وسونيك تيتانيوم، والأخضر الزيتي، والرمادي.