اكتشفوا الأناقة الفريدة لسيارة لكزس إي إس في معرض المركزية لكزس

شارك

في عالم التميز في مجال السيارات، تأتي لكزس إي إس مثالًا للأناقة والرقي. إلى جانب مظهرها الخارجي الأنيق وتصميماتها الداخلية الفاخرة، توفر لكزس إي إس تجربة قيادة تتجاوز المألوف. انضموا إلينا ونحن نتعمق في عالم لكزس إي إس ، ونستكشف تألق تصميمها وتقنياتها المتقدمة وبراعة الأداء التي تحدد معايير الفخامة على الطريق. 

جوهر لكزس إي إس

 صُنعت هذه السيارة الفاخرة لقيادة أنيقة دون عناء، وهي أكثر من مجرد وسيلة نقل؛ إذ تُعدّ مثالًا شاهدًا على السعي لتحقيق الكمال في عالم السيارات. بفضل تصميمها الجذاب والتكنولوجيا المبتكرة والأداء الديناميكي والالتزام التام بالراحة والأمان، تواصل لكزس إي إس إعادة تعريف حدود السيارات الفاخرة والقيادة المتميزة.

 

إتقان التصميم

 تبدأ جاذبية لكزس إي إس بتصميمها المذهل. بدءًا من الشبكة المغزلية المميزة وحتى الخطوط الانسيابية التي تنحت هيكلها، تم تصميم كل التفاصيل بدقة شديدة، مع مساحة فسيحة للأقدام، ومصابيح أمامية ثلاثية الشعاع متميزة، وسقف زجاجي بانورامي، وعجلة قيادة مصنوعة بدقة، وغيرها الكثير، مما يشكّل سيارة سيدان فاخرة. انغمسوا في فلسفة التصميم التي تميز سيارة لكزس إي إس، وتوضح التناغم التام بين الجماليات الحديثة والأناقة الخالدة، سواء من الداخل أو الخارج.

 

البراعة والراحة

 استكشفوا سيارة لكزس إي إس وانغمسوا في عالم من الراحة والرفاهية، بدءًا من المقاعد الجلدية ووصولًا إلى أدوات التحكم من عجلة القيادة المريحة وغيرها الكثير. اكتشفوا البراعة الفنية وراء المواد المختارة بعناية، والتصميم المريح للمقصورة والاهتمام بالصوتيات من أجل قيادة هادئة. مع كل غرزة، يتجلى التزام لكزس الدائم بالحرفية، مما يَعِد الركاب بتجربة تتجاوز حدود التنقل.

أحدث التقنيات 

لطالما كانت لكزس في طليعة الابتكار في مجال السيارات، وإي إس ليست استثناءً. استكشفوا الخيارات التكنولوجية مثل صندوق السيارة القابل للفتح/الإغلاق كهربائيًا مع مستشعر القدم، وشاشة الوسائط المتعددة الرائدة في فئتها، وشاشة العرض الأمامية، وشاشة العرض البانورامية، وغيرها الكثير. بدءًا من نظام المعلومات والترفيه حتى ميزات مساعدة السائق المتقدمة، اكتشفوا كيفية اندماج التكنولوجيا بسلاسة في تجربة القيادة، مما يعزز الراحة والسلامة داخل هذه السيارة الفاخرة.

 

أداء ديناميكي

 تحت غطاء المحرك، تكشف لكزس إي إس عن جوهر جريء ينبض ببراعة ديناميكية. أطلقوا العنان للأداء القوي الذي يحدد تجربة قيادة إي إس، وذلك بفضل المحرك الهايبرد بالكامل المضمّن رباعي الأسطوانات بسعة 2500 سي سي وقوة 215 حصانًا و عزم دوران يبلغ 221 نيوتن متر مع نظام ناقل الحركة المتغير باستمرار. سواء كنتم تتجولون على الطرق السريعة المفتوحة أو تتنقلون في شوارع المدينة، توفر لكزس إي إس توازنًا بين القوة والاستجابة وكفاءة استهلاك الوقود مما يجعل كل رحلة مغامرة مثيرة.

 

السلامة الذكية

 كما هو الحال دائمًا، تُعدّ السلامة أمرًا بالغ الأهمية في لكزس إي إس، مع ميزات السلامة الذكية المدمجة بسلاسة لتوفير راحة البال في كل رحلة. استكشفوا أحدث تقنيات السلامة التي لا تقتصر على حماية السائقين فحسب، بل تعمل على تمكينهم أيضًا، مما يضمن أقصى قدر من الأمان والثقة على الطريق. وتشمل هذه التقنيات تسع وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة الإضافي (SRS)، ونظام التحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام الفرامل مانعة الانغلاق (ABS)، والموزع الإلكتروني لقوة الكبح  (EBD)، ونظام المساعدة في بداية صعود المرتفعات (HAC)، ونظام تأمين الأطفال، وغيرها. 

 

تجربة حصرية في معرضنا

إن امتلاك سيارة لكزس إي إس لا يقتصر على السيارة فقط؛ بل هو أسلوب حياة مشترك مع مجتمع حصري لديه شغف بالفخامة والأداء. استكشفوا عالمنا في معرض المركزية لكزس في شارع مكة لتختبروا كيف تتجاوز تشكيلة سيارات لكزس إي إس حدود وسائل النقل الاعتيادية. ابقوا على تواصل معنا وكونوا أول من يطّلع على آخر أخبارنا ومستجداتنا من خلال متابعتنا على فيسبوك وإنستغرام.

 مستعدون لتجربة الأناقة والرفاهية الفريدتيْن من نوعهما؟ احجزوا تجربة القيادة الحصرية الخاصة بكم من خلال هذا الرابط أو اتصلوا بنا على الرقم: 065508080.