انطلقوا نحو العام الجديد مع لكزس: إليكم تفاصيل حملتنا بمناسبة نهاية عام 2023

Unleashing Our 2023 End-of-Year

شارك

مع اقتراب نهاية العام، تستعد "المركزية لكزس" لموسم مشحون بالطاقة. فاستعدوا للانطلاق برحلة الفخامة والإبداع مع حملتنا لنهاية عام 2023، والتي تضم رباعية ديناميكية: لكزس إي إس، ولكزس إن إكس، ولكزس آر إكس، ولكزس إل إكس. واكتشفوا مفهومًا جديدًا لتجربة القيادة، واستقبلوا العام الجديد بأناقة مع سيارة تُعدّ من بين الأعلى جاذبية ضمن السيارات في الأردن.
انطلقوا واكتشفوا أحدث عروض لكزس الأردن لنهاية العام:


سيارة لكزس إي إس: توّجوا عامكم بخطوة قيادية

انتقلوا بتجربة القيادة لمستوىً جديد مع سيارة لكزس إي إس؛ ففيها تلتقي البراعة بقوة الأداء، ما يجعلها لا تسير مثل أي سيارة، وإنّما تنطلق بزعامة. 

لكزس إن إكس: توّجوا عامكم بخطوة جريئة

لكل مَن يهوى المغامرة، سيارة لكزس إن إكس هي تذكرتك لانطلاقة جريئة. ومع استهلاك الوقود عالي الكفاءة، تأسر سيارة لكزس إن إكس الانتباه على الطرقات وخارجها، لا سيما أنّ تصميمها مُذهِل ومزاياها متطوّرة للغاية. 

لكزس آر إكس: توّجوا عامكم بخطوة ذكية

تجسّد سيارة لكزس آر إكس الأناقة والذكاء، ما يجعل كُل رحلة لها انطلاقة ذكية. استكشفوا الطُرقات بثقة مستمدة من الابتكار مع لكزس آر إكس 2023.

لكزس إل إكس: توّجوا عامكم بخطوة قوّية

أخيرًا وليس آخرًا، تحتل سيارة لكزس إل إكس الصدارة بحضورها المهيمن؛ مجسدةً انطلاقة قوية تتجاوز كُل التوقعات. استمتعوا بقمة الفخامة والأداء مع هذا الطراز الفريد. 
 

ومن الآن حتى نهاية العام، ليس فقط بإمكانكم اقتناء أيٍ من هذه الطرازات، وإنّما أيضًا الاستفادة من المزايا التكميلية والعروض التي نُقدّمها مع شرائها.
وإليكم كُل ما تحتاجون إلى معرفته حول ذلك:

  1. تمويل داخلي مع "المركزية لكزس"
    اقتنوا سيارة أحلامكم من لكزس مع خطة تمويل داخلي تمتد حتى 24 شهرًا. ابدؤوا رحلتكم وخطوتكم بدفعة مقدمة بنسبة 50% فقط، ولا تفوّتوا هذا العرض الجذّاب الذي نُقدمه لهذا الموسم. 
  2. سياسة إعادة البيع بأعلى قيمة
    بعد أعوامٍ قليلة من الآن، يمكنكم توديع سيارتكم دون تردد؛ إذ إنّنا سنضمن لكم أعلى قيمة تبادل لتتمكنوا من الانتقال لاستخدام سيارة لكزس جديدة بالكامل.
  3. خصم حصري
    خلال هذا الوقت من العام، تخطف سيارات لكزس الأضواء بخصومات تصل حتى 8000 دينارٍ أردني. 
  4. نوصِل الرفاهية لكم مع خدمة لكزس الحصرية
    استمتعوا براحة خدمات لكزس الحصرية الواصلة لكم لمدة 4 أعوام، بما يضمن تجربة مُلكية سلسة. 
  5. ثقة الهايبرد مع سيارات لكزس
    امتلكوا مستقبل تكنولوجيا السيارات دون أي تنازلات، واستمتعوا براحة البال عند القيادة بفضل ضمان سبعة أعوام على بطارية الهايبرد أو حتى 150000 كم، أيهما أسبق.

حملة لكزس لموسم نهاية العام ليست مجرّد عرض فريد؛ وإنّما هي دعوة لتجربة الفخامة والابتكار وأداءٍ لا يُضاهى. فسواءً كُنتم تميلون لاقتناء لكزس إي إس، أو لكزس إن إكس، أو لكزس آر إكس، أو لكزس إل إكس، يمثّل كُلٌ من الطرازات انطلاقة مميزة ضمن مشهد براعة السيارات. فاغتنموا الفرصة لبدء العام الجديد مع سيارة لكزس ذات حضورٍ متألق. 
تواصلوا مع المركزية اليوم
هل أنتم مستعدون للانطلاق؟ اتصلوا بـ "المركزية لكزس" على الرقم: 065508054 أو زوروا معرض المركزية لكزس في شارع مكة، وادخلوا العام الجديد بقيادة جديدة تخطف الأنظار. يمكنكم أيضًا تعبئة هذا النموذج، وسيتواصل معكم أحد خبرائنا ليُرشدوكم عبر رحلة شيّقة مع لكزس. 
ولا تنسوا متابعة حساباتنا الرسمية عبر فيسبوك وانستغرام لمعرفة أخبارنا والاطلاع على أحدث سيارات لكزس المتوفّرة في الأردن.