لكزس إن إكس 2022: كل ما تحتاج إلى معرفته

Lexus NX 2022

شارك

لكزس إن إكس 2022: كل ما تحتاج إلى معرفته
بتصنيفها بين أفضل خمس سيارات كروس أوفر في الأردن، تُقدّم لكزس إن إكس أداءً قويًا على التضاريس المختلفة، وتبرز بتصميمها الخارجي الجديد كليًا، والمقصورة التي تركّز على السائق، وتجربة قيادتها الفريدة في كل رحلة. ونشاركك اليوم كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا الجيل التالي من طراز لكزس -بدءًا من الأداء والسعر ووصولًا إلى المزايا الداخلية والخارجية- فهي تمثّل صفقة رابحة تجعل السيارة خيارًا مثاليًا للتنقل اليومي، والرحلات القصيرة في نهاية الأسبوع، والرحلات البرية في أيام الإجازات.  
أداء لكزس إن إكس 2022
يجمع نظام الهايبرد لسيارة لكزس إن إكس بين المحرك الديناميكي بسعة 2.5 لترات وبطارية ليثيوم أيون ليحقق توازنًا مثاليًا بين الأداء والكفاءة. ويركّز تطوير الديناميكا الهوائية فيها على تقنيات التحكم التي تستخدم قوى ديناميكا الهواء في المقدمة وعلى الجانبيْن وفي الجهة الخلفية بما يُعزّز أداء القيادة. ومن حيث خيارات مجموعة نقل الحركة، تُعزز لكزس إن إكس التعامل الديناميكي بفضل الهيكل المتطوّر ذي مركز الجاذبية المنخفض، والذي يوفّر محركات قوية لجميع الأنواع، بما في ذلك السيارة الكهربائية الهايبرد القابلة للشحن المبتكرة.
تصميم لكزس إن إكس 2022
لتترك انطباعًا قويًا من كل زاوية، تضم لكزس إن إكس منصة جديدة كليًا تمهّد الطريق لكل الاحتمالات المستقبلية، مع مظهرٍ أكثر اتساعًا واستطالة وتصميم جذاب. أمّا عجلاتها المُذهلة بقياس 20 بوصة، فتُعدّ الأكبر ضمن فئة إن إكس، وتُكمّل مظهر السيارة الديناميكي.
التصميم الخارجي لسيارة لكزس إن إكس 2022
بشكلٍ يُنبئ بجرأتها، تضم لكزس إن إكس إضاءة LED جديدة آسرة. وبالإضافة إلى الأضواء التي تتخذ شكل الحرف L على الصدامات الخلفية، يأتي طراز لكزس هذا بمصباح خلفي مُدمج عريض الشفرات يُضي في الليل ليجذب الانتباه إلى شارة لكزس الخلفية الجديدة.
المقصورة الداخلية لسيارة لكزس إن إكس
اختبر تجربة مقصورة داخلية مُصممة بدقة لتلبي أعلى تطلعاتك، وتعزّز تواصل السائق بالسيارة أكثر من أي وقتٍ مضى؛ إذ توجد المزايا حيث تتوقعها، وهي منظمة بطريقة فنية لتساعدك في التركيز على الطريق.
السلامة والأمان في لكزس إن إكس 2022
حين تلتقي البديهية بالحماية تجد لكزس إن إكس... يضم طراز لكزس هذا ابتكارًا رائدًا يساعد في منع فتح الأبواب عند وجود حركة مرور أو دراجات، ليسمح لك لاحقًا بفتحها بكل سهولة عندما تبدو الظروف آمنة فقط. وإلى جانب ذلك، يكتشف نظام تنبيه حركة المرور الأمامية اقتراب السيارات والدراجات من مسارك عند التقاطعات وعند الخروج من النقاط العمياء في الممرات الفرعية مثلًا، ناهيك عن نظام السلامة والأمان لكزس+ 3.0، والوسائد الهوائية العشر المُخصصة بما يُحقق السلامة، وبالتالي فإنّها تضم مجموعة السلامة والأمان الأكثر أمانًا لسيارات لكزس على الإطلاق.
تكنولوجيا لكزس إن إكس 2022
يرافقك النظام البديهي الذي ابتكرته لكزس طوال رحلتك؛ إذ يمكّنك من إضفاء طابع شخصي لتجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك، كما يُضفي على تجربتك راحة غير متوقعة، مما يتعزز أيضًا بالابتكارات مثل شاشة العرض على الزجاج الأمامي الملونة، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية. ليس ذلك فحسب؛ إذ يمكنك بمجرّد قول عبارة "مرحبًا لكزس" تعديل حرارة المقصورة، وإضافة نقاط ملاحة، وتغيير اختيارات الصوت، وغير ذلك الكثير.
سعر لكزس إن إكس 2022
يمكنك الآن اقتناء لكزس إن إكس 2022 بمزاياها المتعددة من السوق الأردني حاليًا بسعرٍ يبدأ من ××.
إذا كنت تعتقد أنّ طراز لكزس المتطور هذا الخيار الأنسب لك، يمكنك زيارة معرض المركزية لكزس في شارع مكة للاطلاع عليه بنفسك، وربّما تجربته.