Image

"المركزية لكزس" تقدم رعايتها لبطولة العالم للتزلج على الماء بالكيبلات - "بطولة أيلة الأردن" التي تقام للمرة الأولى في المملكة

Events

عمّان، أيار 2018: في خطوة جديدة تؤكد على سعيها لدعم ورعاية أهم الأحداث الرياضية في الأردن، قدمت "المركزية لكزس" دعمها مؤخراً لبطولة العالم للتزلج على الماء بالكيبلات - "بطولة أيلة الأردن"، والتي استضافتها المملكة للمرة الأولى خلال الفترة 10-12 أيار 2018، على مضمار أيلة للتزلج على الماء بواسطة الكيبلات في مدينة العقبة.

شارك في هذا الحدث الرياضي الأبرز في الأردن 57 رياضياً يمثلون 36 دولة من مختلف أرجاء العالم، حيث قامت وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية بتغطية فعاليات هذه البطولة العالمية، والتي نقلت صورة مشرفة عن الأردن كإحدى الوجهات السياحية المفضلة، كما أبرزت الإمكانيات التي تتميز بها مدينة العقبة في استضافة هذه الفعالية التي استقطبت أعداداً كبيرة من عشاق الرياضات المائية.

ويأتي تنظيم هذه البطولة العالمية من قِبل شركة واحة أيلة للتطوير ضمن مساعيها الهادفة إلى وضع الأردن على الخارطة العالمية للرياضات المائية، كما تعزز هذه الخطوة من العلاقة الوثيقة ما بين الرياضة والسياحة حيث يسهم كلاهما في رفد الاقتصاد الوطني. ومن المتوقع أن تؤسس هذه البطولة قاعدة متينة يمكن من خلالها إنشاء منتخب وطني أردني لهذه الرياضة.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، المدير العام لـ "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "هذا هو التعاون الاستراتيجي الأول من نوعه بين "المركزية لكزس" و"آيلة" والذي يأتي لتجسيد فلسفتنا القائمة على توثيق صلاتنا بمجتمعاتنا المحلية، ودعم ورعاية المواهب الرياضية. ونتطلع بكل تأكيد إلى تجديد هذا التعاون المهم وتحقيق نجاحات مماثلة خلال السنوات القادمة". وأضاف: "نشعر بالفخر الكبير لتمكننا من رعاية هذا الحدث الرياضي المهم الذي يعدّ الأول من نوعه على مستوى الأردن، كي نظهر للعالم، ولعشاق الرياضات المائية، أن المملكة تعدّ من بين المواقع المثالية لاستضافة فعاليات عالمية المستوى".

من جانبه، قال المهندس سهل دودين، المدير التنفيذي لشركة واحة "أيلة" للتطوير: "هذه هي البطولة الثامنة والأربعين للاتحاد العالمي لرياضات التزلج على الماء IWWF حيث جاءت مشاركتنا بتنظيم هذه البطولة في مدينة العقبة السياحية، لتسليط الضوء على توفر البنية التحتية اللازمة لاستضافة مثل هذه البطولات العالمية، ولتسويق الأردن بشكل عام كوجهة مثالية للسياحة بمختلف أنواعها".

وكانت أحداث البطولة قد شهدت أيضاً تنظيم "المركزية لكزس" لمجموعة أخرى من النشاطات التي شملت عرضاً لسيارة "لكزس" من طرازات NX وLX وIS وRC التي حملت جميعها تصاميم مستلهمة من طبيعة البطولة، ومنحت الزوار فرصة تجربة قيادتها الممتعة، كما تم تنظيم مباراة كرة طائرة، ومسابقة في كرات البالون الملونة.